أعلانات

المؤهلون للحصول على منح التدفئة الجديدة بالطاقة المتجددة للمنازل في ألمانيا!

بموجب القانون الجديد للتدفئة في ألمانيا، يتعين تشغيل العديد من أنظمة التدفئة الجديدة بالطاقة المتجددة في المقام الأول، ومع ذلك، تتوفر أيضًا إعانات حكومية كبيرة للسخانات البيئية.

بدءًا من صباح الثلاثاء، بإمكان أصحاب المنازل الراغبين في التحول إلى أنظمة تدفئة تتناسب مع المناخ تقديم طلباتهم إلى بنك التنمية KfW، ووفقًا للتقارير الواردة من وكالة الأنباء الألمانية DPA، كانت بوابة التقديم عبر الإنترنت مزدحمة بعد وقت قصير من افتتاحها، حيث حاول عدد كبير من أصحاب المنازل الحصول على تمويل لأنظمة تدفئة جديدة.

وفي إشعار نُشر على الموقع قبل الساعة الثامنة صباحًا، جاء: “يوجد 529 شخصًا في غرفة الانتظار. غرفة الانتظار ممتلئة”،  ومع ذلك، تم استئناف الوصول إلى البوابة لاحقًا.

تدفئة

ومن بين المستفيدين المؤهلين لتقديم طلبات للحصول على نظام تدفئة جديد حاليًا، الأفراد الذين يمتلكون منازل خاصة بهم ويعيشون فيها.

ستكون عملية تقديم طلبات دعم التدفئة متداخلة، مع فتح الطلبات لمجموعات مختلفة على مدار عام 2024، حيث ستفتح الطلبات أمام أصحاب المباني السكنية القائمة التي تضم أكثر من وحدة سكنية، وجمعيات أصحاب المنازل (WEG)، وأصحاب المنازل والشقق التي تم شراؤها للتأجير.

يهدف الدعم الحكومي إلى مساعدة أصحاب المنازل على تحمل تكاليف أنظمة التدفئة الموفرة للطاقة، حيث يغطي الدعم الأساسي جزءًا من تكاليف تركيب أنظمة التدفئة الصديقة للبيئة مثل المضخات الحرارية.

رغم أن قانون التدفئة الجديد يثير الجدل، إلا أنه يأتي ضمن مساعي الحكومة الألمانية لتعزيز التحول الحراري في قطاع البناء وحماية المستهلكين. وبالرغم من النزاعات المحيطة بهذا القانون، فإنه يُعتبر خطوة نحو خفض الانبعاثات الضارة بالبيئة.

للمزيد من المعلومات حول دعم التدفئة وكيفية التقديم، يمكن الاطلاع على موقع بنك التنمية الألماني.

تدفئة

 

شاهد أيضاً

كيف ستتأثر ألمانيا بعطلة عيد الفصح؟

تبدأ عطلة عيد الفصح في ألمانيا يوم الجمعة القادم،وسواء كنت تعيش في ألمانيا أو تزورها، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Recent Comments