أعلانات

مكتب الهجرة في برلين يطلق خدمة حجز المواعيد الجديدة عبر الإنترنت..وهذه التفاصيل

أعلن مدير مكتب الهجرة المحلي في برلين عن عزمه إطلاق خدمة جديدة عبر الإنترنت لحجز مواعيد التأشيرة، في صيف 2024، مما يسهل قريبًا حجز موعد لـ Ausländerbehörde ، بعد صعوبات واجهها الكثير من غير الألمان في برلين في حجز مواعيد التأشيرة، نتيجة نقص الموظفين والبيروقراطية المتزايدة.

بدوره أعلن إنجلهارد مازانكي، مدير Landesamt für Einwanderung (LEA)، المعروف أيضًا بـ Ausländerbehörde، عن إطلاق خدمة جديدة عبر الإنترنت لحجز مواعيد التأشيرة.

وأوضح مازانكي لأعضاء مجلس النواب في برلين، أنهم يعيدون تنظيم خدمة التعيين عبر الإنترنت بنظام جديد تمامًا، ومن المتوقع أن تكون الخدمة الجديدة جاهزة بحلول 31 مايو، ومع ذلك، لن تكون بعض التغييرات، مثل نظام المصادقة الثنائية، مرئية للمستخدمين حتى أغسطس.

تطمح LEA لتقليل المبيعات غير القانونية للمواعيد، ووفقًا لمازانكي، فإن Ausländerbehörde في برلين تعاني من “انعدام وظيفي”، مما أدى إلى نشوء سوق غير قانونية على الإنترنت يتيح للأفراد شراء مواعيد التأشيرة قبل أن تصبح متاحة رسميًا.

مازانكي يأمل أن يقلل نظام المصادقة الثنائية من هذه الممارسات غير القانونية ويجعل من الصعب على الأفراد الوصول إلى المواعيد بوساطة تقنية.

وفي تقييم ذاتي آخر، اعترف مازانكي بأن إدارته ما زالت في “أزمة متعددة الوظائف”، لكنها تسعى إلى التعافي.

 

شاهد أيضاً

كيف ستتأثر ألمانيا بعطلة عيد الفصح؟

تبدأ عطلة عيد الفصح في ألمانيا يوم الجمعة القادم،وسواء كنت تعيش في ألمانيا أو تزورها، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Recent Comments